Détail de l'auteur
Auteur إسماعيل السيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (7)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
texte imprimé
يبين الكتاب دور و اهمية بحوث التسويق في المنظمات مع عرض انواعها و خطواتها ، كيفية تقييم هذه البحوث و تشخيص الاخطاء التي يمكن ان تتعرض لها من اجل الحصول على البيانات و المعلومات و اعداد القوائم.texte imprimé
texte imprimé
يحتوي الكتاب على أساسيات تحليل القرار ،شجرة القرارات و نظرية المنفعة وإتخاذ القرارات في ظل العوامل المتعددة ،تحليل ماركوف ،نظرية المباريات ذات الجموع الصغرى ،أسلوب تقييم ومراجعة البرامج PERT ،البرمجة الخطية (مفاهيم Hساسية و تكوين صياغة المشكل[...]texte imprimé
إن التسويق عملية خاصة بالإنتاج و الذي يهدف الى جلب أكبر عدد من المستهلكين ،ذلك من خلال البيئة،ثم يدرس السوق و المستهلك ،وبين عناصر المزيج التسويقي من خلال قنوات التوزيع و الإتصالات.texte imprimé
texte imprimé